سيميوني: نقترب من أهدافنا، ولهذا السبب غيرت مركز يورينتي

سيميوني: نقترب من أهدافنا،


أعرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن رضاه، بعد فوز فريقه على مضيفه غرناطة (2-1) في الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني، وعزز موقعه في صدارة فرق البطولة.

وقال سيميوني: "كلما أتينا إلى غرناطة تكون المباريات صعبة، غرناطة يعمل بشكل جيد للغاية، فريق فعال ويعرف ما يريد، وفي الشوط الأول كانت لدينا فرص، في الشوط الثاني شعرنا براحة أكبر وتمكنا من إيجاد مباراة أفضل لنا خاصة على الجانب الأيمن وهكذا حصلنا على الهدف ثم تعادلوا، وسجلنا 1-2 وعرفنا كيف نصمد حتى تنتهي ضد فريق مثل غرناطة وهو ليس منافساً سهلاً". 

وأضاف: "الفريق في وضع جيد إنه يعرف ما يريد ويتطلع إلى التطور، أحب أن الفريق يريد ذلك، اليوم بذلوا جهدًا كبيرًا، أهم شيء هو حماس المجموعة، لم يتمكن توريرا ولودي اليوم من الدخول ولم يكن فيتولو متاحًا وكاراسكو يعود ويلعب 90 دقيقة وكان هيرموسو في المنزل لمدة 14 يومًا ويلعب وكان رائع، وكان فرساليكو جيدًا جدًا، كوكي أعطانا المزيد من الانسيابية في الوسط".

وواصل: "لم يسجل لويس سواريز لكنه قام بعمل رائع؟ نطلب دائمًا من جميع اللاعبين الذين يلعبون كمهاجمين في فريقنا التعاون والجهد ليكونوا فريقًا واحد ويعمل لويس على ذلك، سواريز بخلاف أهدافه هو لاعب ذكي يعرف أين يمارس الضغط ويجعل المنافس غير مرتاح ونحن بحاجة إلى الجميع ، نأمل في استعادة بعض اللاعبين المباراة القادمة ومواصلة المنافسة".

وأكمل: اليوم عانى الفريق؟ حدث نفس الشيء لنا في عدة مباريات، ألافيس، إيبار، قادش، التي توصلنا إليها في النهاية للفوز، نحن قريبون من أهدافنا".

وأتم: "تطور يورينتي المذهل؟ بصفتي مدرب الألقاب رائعة لأنها تملأك بالحماس والمجد، ولكن عندما تعمل مع لاعب كرة قدم وتجعله يتطور وترى هذا التطور أمامك فإنك تصبح أكثر سعادة وأكثر حماسًا لمواصلة التقدم في هذه المهنة، يورينتي منذ أن رأيته في التدريبات ويسجل الأهداف قلت أن هذا اللاعب لا يمكن أن يكون لاعب خط وسط، ووضعته في الأمام على اليمين وهو يشعر بالراحة



المصدر: يلا سبورت